كلمتي ..

انا حد نفسو يعمل حاجة ..
لنفسي ولأهلي ولبلدي .. وللناس التعبانة
مالقتش قدامي غير اني أكتب
و أخلي قلمي ينطق باللي مش قادر ينطقو لساني
اخر كلامي ...
كل حلم انا بحلمو .. مش لوحدي بحلموا
كلنا بنحلم سوا .. حلم محدش بيفهموا
احنا ناس عايشين .. وساعات بنموت واحنا عايشين
بس طول ماربنا موجود .. يبقى الأمل عايش

ياسمين اسماعيل


الأحد، 17 يناير 2010

حبيب العمر

لولاك ياحبيب العمر كنت تمنيت الموت كنت تمنيت موتا قاتلا موتا عصيب موتا يهدم أحلام السنين
ولكن لم أقدر ان أتمنى ذلك أبدا لكى لا أفارقك وافارق أيامك الحلوة وأحلامى وأحلامك الجميلة
ولكن حياتى مليئة بالاحزان مليئة بالاوجاع مليئة بلحظات الندم على العمر الذى ضاع
ولكنى احاول النسيان وانا معك أحاول ان أتذكر الايام الجميلة الاحلام الرائعه التى نحلم بها سويا
أتذكر لحظات الحنان أتذكر حضنك الدافئ ولمسة يداك التى كلما أحسست بها أرتجف من الشجن
أتذكر بها حنان حضنك ولحظات الامان التى أشعر بها وأنت تلمسنى أه وألف أه من هذا الشعور
شعور ملائكى جميل خاصتا أنى احب ملاك على هيئة بشر
ملاك لايوجد مثلة فى هذة الحياة ملاك طاهر رائع لا يعرف اى من انواع القسوة
كل مايعرفه فى الحياة هو الحب والطيبه والحنان
لولاك ياحبيب العمر كنت تخلصت من هذا الزمان ولكنك وهبتنى أحاسيس جميلة أحاسيس رائعة
جعلتنى لاأقدر على مفارقتك أنك أمير حياتى وملك فى ذكرياتى وسلطان فى حبى لك
جعلت حياتى عبارة عن مملكة تتوسط البحر وانا وانت اميران فيها وحبك النور الذى يشع ويضيئ
هذة المملكة والدنيا والناس البحر الذى يحاوطنا من جميع الجهات وليس فرار منه
والرياح الشديدة التى تجعلنا نرتجف من البرد هى سهام الحياة القاسيه شعاع أعين البشر
التى تحسدنا ولكننا رغم اى شئ فى هذة المملكة سوف نرتقى بها سويا
سوف نجعلها دولة من الحب نوزع منها مشاعر فياضه نجعلها أما مليئه بالحنان فى حياة مليئه بالقسوة
تحضن أولادها وتحميهم منها , أااااااااااه يا حبيب العمر لم أعرف أوصف أحساس جميل هكذا لم أقدر أمسك قلما
وأخرج شعور قد أحسست به وأكتبه على ورقاتى التى تجعلنى أرتاح أخرج ما بداخلى ولكن لم أقدر
أوصف اى شئ أنى أعجز عن الكلام أعجز عن وصف الاحساس يالك من نور فى سماء كاحلة
وحنانك نجوم تزينها وطيبتك الشهاب المضيئ فيها وحبك قمرا نوره يضيئ الكون كلة
حقا اننى أعشق ملاك البرائه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق